فيسبوك تويتر
zwearz.com

خزانة ملابسك: 7 خطوات أساسية للنجاح

تم النشر في يوليو 18, 2021 بواسطة Renato Shaak

هل العلامة تصنع الملابس؟ الحل هو فقط في حال كنت تشعر أنك بحاجة إلى أن تكون قطارة الاسم أو إذا كنت على سجادة حمراء تكشف عن من صنع فستانك. هناك العديد في بعض المجموعات المجتمعية التي لا توافق على هذا ، ولكن الحقيقة هي أنه إذا كنت شخصًا عاديًا ، فمن المهم بكثير أن تبدو أفضل ما لديك بطريقة مناسبة لنمط حياتك ونوع جسمك الحصول على أحدث علامة.

متى كانت آخر مرة أخبرك فيها الشخص الذي تحترمه بأسلوبه أنك بدت رائعة؟ من خلال وضع سبعة مبادئ أساسية في الاعتبار ، يمكنك أن تبدو جيدًا طوال الوقت.

know نوع جسمك

لا أحد منا مثالي ، لذا تعرف على أبعادك وشكلك. النظر في الذراع والساق والجذع والكتف والورك والخصر والفخذ شكل وعرض. تقييم شكل الجسم العام. 1 خدعة نحبها لهذا يقف أمام مرآة مع شخص يتتبع صورة ظلية على المرآة مع الصابون. حسنًا ، ستحتاج إلى غسل المرآة بعد ولكنها تمنحك إحساسًا رائعًا بشكلك الخاص. أخيرًا فكر في المجالات التي ترغب في إخفاءها أو تبرزها.

be واقعية

هذا يعمل لجميع أنواع الجسم. ارتداء الملابس التي تناسب بشكل صحيح. الضغط على حجم أصغر لا يجعلك أصغر. يجعلك يبدو أنك اكتسبت وزنًا ولم تشتري ملابس مثالية. على الجانب الآخر ، فإن ارتداء ملابس أكبر وأكبر في محاولة لإخفاء الأشياء لا يعمل أيضًا. أنت فقط تجعل نفسك تبدو مشوشة وأكبر. لا تشتري ما تريده تبدو رائعًا ، ولكن ما الذي يكملك حقًا.

فقط لأنها تجعلها على مقاسك ...

. . . لا يعني أنه يجب عليك شرائه وارتدائه. الموضة هي ببساطة من المألوف إذا كنت تبدو جذابة من الداخل ، ليس لأن النجم يرتديها أو كانت في معظم مجلات Vogue. جلبت السراويل منخفضة الارتفاع هذه النقطة إلى المنزل على أي بدعة نمط مؤخرًا. قبل بضع سنوات ، لا يمكن ملاحظتك في الأماكن العامة إذا كنت لا ترتدي سراويل/جينز منخفضة الارتفاع. ومع ذلك ، فإن 75 في المائة (وهذا محافظ) من النساء في هذه الدولة لم يكن يرتديها. الآن في هذه المرحلة ، سنحتاج إلى القول إن نظرتنا إلى السراويل المنخفضة قد لا تكون سائدة مع بقية آراء صناعة الأزياء ولكننا نعرف ما نراه. تذكر أيضًا أن هناك أنماطًا مختلفة من السراويل المنخفضة الارتفاع وأن بعض حالات الموضة الكارثية كان يمكن منعها عن طريق تغيير طريقة البالية المنخفضة. سراويل منخفضة الارتفاع تجعل Torsos طويلة تبدو أكثر. يتم تسليط الضوء على أصغر كمية من الدهون الزائدة أو flab في الوسط. يبدو أن شخصًا ما ليس لديه خصر واضح أكثر جنسية وأقلاقة. بومز الضخمة تبدو أكبر كما تفعل الوركين الواسعة. ولكن ، هرع الجميع لشرائها واعرضنا على لفات من الدهون ، والثونغ تخرج الظهر والأسوأ منذ ذلك الحين. أخلاقي من هذه القصة - ارتدي نمطًا لا يطغى عليه ، وستتلقى الكثير من الإثبات.

تعرف على الألوان

الأسود ليس أفضل صديق للجميع. قد لا تكون الألوان التي تباع في المتاجر في موسم معين لك. بصرف النظر عن الطريقة التي تستخدمها للتأكد من الألوان المثالية لك ، يجب القيام بها. إذا لم تكن متأكدًا ، فتواصل مع صورة أو استشاري خزانة للحصول على مساعدة خبراء. إنه يستحق المال والوقت. كان لدي عميل انتقل من أشخاص يسألونها عندما كانت مريضة طوال الوقت للأشخاص الذين يسألونها عما إذا كانت تعاني من علاقة غرامية ، كل ذلك لأنها غيرت الألوان في خزانة ملابسها. فجأة بدا الأمر كما لو كانت جلدها متوهجة ، وكانت عيناها مشرقة وكانت راحة جيدة واستعدت لأخذ العالم عن طريق العاصفة. بدأ الناس يلاحظون. ماذا تفعل إذا لم تكن ألوانك في المتاجر؟ تخزين قطع الأساس بمجرد موسم أو ألوان هذا العام لك. عندما لا تكون الألوان الرئيسية لك ، لا يزال بإمكانك العثور على ملحقات لتتناسب مع قطع الأساس الخاصة بك أو إلقاء نظرة على تصريح العام الماضي وعناصر توقف.

بناء قاعدة

لقد غزت التحديات الكبيرة: فهم جسمك ، وفهم ألوانك بدلاً من الحصول على عبد الموضة. حتى الآن تحتاج حقًا إلى بناء خزانة ملابس. سيحدد نمط حياتك المكان الذي يكمن فيه التركيز على المكونات الأساسية لخزانة الملابس الخاصة بك. ومع ذلك ، إليك بعض الاقتراحات حول ما تحتاجه. سيتعين عليك التكيف اعتمادًا على حياتك ، ولكن لا تنسى مفتاح أي خزانة ملابس ناجحة هو وجود أشياء يمكن خلطها ومطابقتها مع المنتجات الأخرى. يرجى ملاحظة أننا لا نقسم الرقم القياسي بحلول الشتاء والصيف. ستكون بعض العناصر الخاصة بك على مدار السنة وسيكون عدد قليل منها موسمًا.

فساتين

ليس كل الأشكال تقرض نفسها لارتداء الفساتين. ولكن إذا كنت تحب الفساتين ، فيجب أن يكون لديك واحدة للعمل ، وآخر للدراما والثالث ليوم لأولئك الذين لديهم الكثير من المناسبات الاجتماعية.

فكر قبل أن تشتري

إذا لم تحصل على جزء أساسي جديد ، فلا تحصل على عنصر إذا لم يكن لديك بالفعل ثلاثة عناصر في خزانة ملابسك التي يمكنك ارتداءها.

budget

قضاء غالبية ميزانيتك على البتات السفلية. قد تشكرني لاحقًا على هذه المعلومات. ستستمر أجزاء قاعدة الجودة وستظل عصرية. املأ خزانة ملابسك مع بقية ميزانية خزانة ملابسك. هذه العناصر هي في كثير من الأحيان أشياء أكثر خطورة أو أكثر موسمية ولديها مدة صلاحية أقصر في خزانة ملابسك الخاصة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يمتلكون ميزانية خزانة - شراء واحدة. إن أبسط طريقة للحصول على خزانة خارجية أو سلة الأحذية التي تفيض ، فقط ، مجرد التسوق مع عدم وجود استراتيجية.

لا يمكننا تغطية كل ما يفعله ولا أزياء في مقال واحد ، لكن هذه الخطوات السبع يجب أن تبدأ. من المهم أن يكون لديك خطة ، وإنشاء قائمة بكل ما لديك والالتزام بها. من الأهمية بمكان أن تفهم جسمك ، تكون واقعيًا وارتداء ما تم إنشاؤه لك ، وليس ما تم إنشاؤه لنماذج فائقة. تسوق سعيد.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
zwearz.com

Your Wardrobe: 7 Basic Steps to Success

Posted on April 19, 2020 by Renato Shaak

Does the tag make the clothes? The solution is only in case you feel like you need to be a name dropper or if you're on a red carpet revealing who made your dress. There are several in some societal sets who would disagree with this, but the truth is that if you're an ordinary person, it's far more important that you look your best in a fashion that's suitable for your lifestyle and body type than it is to get the most recent label.

When was the last time that someone who you respect for his style sense told you that you looked great? By keeping seven fundamental principles in mind, you can look good all the time.

Know your body type

None of us is perfect so know your dimensions and shape. Consider arm, leg and torso length and shoulder, hip, waist and thigh shape and width. Evaluate your overall body shape. 1 trick we like for this is standing in front of a mirror with somebody tracing your silhouette on the mirror with soap. Ok, so you'll need to wash the mirror after but it gives you a terrific sense of your own shape. Finally think of the areas you would like to hide or accentuate.

Be realistic

This works for all body types. Wear clothes that fit properly. Squeezing into a smaller size doesn't make you smaller. It makes you seem like you've gained weight and did not buy clothes that are the ideal size. On the flip side, wearing baggy, larger clothing in an effort to conceal things does not work either. You just make yourself look cluttered and bigger. Do not buy what you want you looked great in, but what really does compliment you.

Just because they make it on your size...

. . .does not mean that you should buy it and wear it. Fashion is simply fashionable if you look appealing inside, not because a star is wearing it or it was in most of vogue magazines. Low-rise pants brought this point home over any style fad lately. A few years back, you simply couldn't be observed in public if you were not wearing low-rise pants/jeans. However, 75 percent (and that's conservative) of the women in this state should not have been wearing them. Now at this point we will need to say that our view of low-rise pants might not be mainstream with the rest of the fashion industry's opinions but we know what we see. Also remember that there are various styles of low-rise trousers and some of the catastrophic fashion situation could have been prevented by changing the manner of low-rise worn. Low-rise trousers make long torsos look more. The smallest amount of extra fat or flab in the center is highlighted. Someone with no apparent waistline appears even sexier and less shapely. Massive bums look bigger as do broad hips. But, everyone rushed out to purchase them and we've been exposed to rolls of fat, thongs sticking out the back and worse ever since. Moral of this story - wear a style that flatters not fattens and you'll receive a lot more compliments.

Know your colors

Black isn't everybody's best friend. Colors sold in the shops in a specific season might not be yours. Irrespective of which method you use to ascertain the ideal colours for you, it has to be done. If you aren't certain, get in touch with a picture or wardrobe consultant for some expert assistance. It's well worth the money and time. I had a customer who moved from people asking her when she had been sick all the time to people asking her if she had been having an affair, all because she changed the colours in her wardrobe. Suddenly it looked as though her skin was glowing, her eyes were shining and she was well rested and prepared to take the world by storm. People began to take notice. What do you do if your colours aren't in the stores? Stock up on foundation pieces once the season or colours of this year are yours. When the principal colors aren't yours, you can usually still find accessories to match your foundation pieces or take a look at last year's clearance and discontinued items.

Build a base

You have conquered the significant challenges: understanding your body, understanding your colours rather than getting a fashion slave. So now you really need to construct a wardrobe. Your lifestyle will determine where the emphasis lies on the core components of your wardrobe. However, here are some suggestions on what you need to have. You'll have to adjust depending on your life, but don't forget the key to any successful wardrobe is having things that can be mixed and matched with other products. Please note that we aren't breaking up the record by winter and summer. Some of your items will be year round and a few will be season.

Dresses

Not all shapes lend themselves to wearing dresses. But if you like dresses, you must have one for work, another for drama and a third for day for those who have a whole lot of social occasions.

Think before you buy

If you aren't getting a new base bit, do not get an item if you don't already have three items in your wardrobe with which you can wear it.

Budget

Spend the majority of your budget on the bottom bits. You may thank me later for this information. Quality base bits will last and will stay fashionable. Fill in your wardrobe with accessories together with the rest of your wardrobe budget. These items are frequently the trendier or more seasonable things and have a shorter shelf life in your own wardrobe. And for those who do not own a wardrobe budget - buy one. The simplest way to get an out of control cupboard or overflowing shoe bin is too just go shopping willy-nilly with no strategy.

We can't possibly cover all the do's and do not of fashion in 1 article but these seven steps should get you started. It's important to have a plan, create a list of everything you have and adhere to it. It's even more crucial to understand your own body, be realistic and wear what was created for you, not what was created for a super-model. Happy shopping.