فيسبوك تويتر
zwearz.com

ماذا نرتدي مع أحذية Ugg؟

تم النشر في يونيه 15, 2021 بواسطة Renato Shaak

إن السؤال عما يجب ارتداؤه باستخدام أحذية Ugg هو أمر بسيط للإجابة عليه. يمكن ارتداء هذا النمط الشهير من التمهيد مع أي شيء تقريبًا. لا توجد قواعد أزياء عندما يتعلق الأمر بارتداء هذه الأحذية. في الواقع ، يبدو أن ارتداء هذا النمط من التمهيد يكسر كل قاعدة متعلقة بالموضة تقريبًا.

تتوفر أحذية UGG بألوان وأنماط مختلفة ، وهذا هو الاختيار الهائل الذي يجعل الأحذية متعددة الاستخدامات ومرغوبة. تدير الأنماط سلسلة من المظهر غير الرسمي لأحذية ثلاثة ربع قياسية في ظل طبيعي إلى الحذاء الوردي الطويل ذو الشعر الطويل. مهما كان اللون الذي يمكن أن تتخيله ، يمكن صبغ جلد الأغنام لتتناسب.

يرتدي الناس هذه الأحذية الشهيرة إلى المكتب ، وعلى حلبة الرقص ، ويخرجون إلى العشاء ، وأثناء إجازة إلى المنحدرات أو في الشواطئ. مهما كانت النظرة التي تحاول تحقيقها ، يمكنك تحقيق ذلك باستخدام أحذية Ugg. وهذه الأحذية ليست موجهة نحو أي جزء واحد من المجتمع. يمكن للرجال والنساء والأطفال والرضع أن يجدوا جميعًا زوجًا من أحذية Ugg لتتناسب مع حجمهم وأسلوبهم.

هل تعتقد أن ارتداء الأحذية على الشاطئ يبدو مجنونا؟ حسنًا ، هذا ما فعله متصفحي في السبعينيات. في الواقع ، على الرغم من أن أحذية جلد الأغنام كانت موجودة لفترة طويلة ، إلا أن متصفحي الذين بدأوا هذا الاتجاه. أستراليا مكان ممتاز للتصفح ، وبما أن أحذية UGG مصنوعة من جلد الأغنام الأسترالي كان وجودهم معروفًا من الأرض إلى أسفل. بعد الخروج من مياه المحيطات الباردة في أستراليا ، احتاج متصفحي الأمواج إلى شيء يمكن أن يسخن أقدامهم بسرعة. وجدوا إجابتهم في أحذية Ugg. أصبحت هذه الأحذية ضرورية جزءًا من معدات سيرفر مثل لوح ركوب الأمواج. عندما اجتاز متصفحي الأستراليين العالم بحثًا عن الموجة المثالية ، أخذوا أحذيةهم على طول ولم يتم في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، انفجرت شعبية حذاء جلد الأغنام.

يمكن ارتداء أحذية Ugg المصنوعة من جلد الأغنام الأصلي في جميع أنواع الطقس. إذا فكر المرء في الأحذية ، يميل المرء إلى ربط الأحذية بالطقس البارد. على الرغم من أنه من الصحيح أن هذه الأحذية ستحافظ على درجات حرارة دافئة في درجات الحرارة تصل إلى 30 درجة فهرنهايت ، إلا أن جلد الأغنام يشجع دوران الهواء مما يساعد على الحفاظ على أقدام باردة حتى مع ارتفاع درجة الحرارة المحيطة. إن العمل الطبيعي لجلد الأغنام يرسم العرق ومصادر أخرى للرطوبة بعيدًا عن الجلد.

هذه الأحذية مريحة أيضًا ، وتتناسب بشكل مريح مثل الجلد الثاني. ولأنهم مرتاحون ، فإن الناس يرتدونها في كل مكان مع كل شيء. تتراوح أنماط أحذية UGG من الطول إلى القصير وفي كل مكان بينهما. هناك أساليب تسد وأنماط النعال. تعتبر ربط الأربطة ، والخياطة العلوية ، والأرباك والقرعة مجرد عدد قليل من الملحقات التي يمكن إضافتها إلى هذه الأحذية لتغيير المظهر. هناك أنماط لتحقيق مظهر أنثوي فائق أو مظهر الجبل الوعرة. تتوفر أحذية Ugg باللون الأسود والبني والبني والأزرق والأرجواني والأحمر والطبيعي والرمادي والأبيض وأكثر من ذلك بكثير.

لذا انطلق من عقلية قاعدة الموضة الخاصة بك ودع إبداعك يسير. احصل على زوج من أحذية ugg وارتداءها معك جينز ، أو ارتديها للعمل في يوم الجمعة غير الرسمي ، أو إقرانها بأفضل يوم الأحد. ارتدي هذه الأحذية الوظيفية ولكن الجذابة في الحياة اليومية وحتى أثناء عطلة. إذا كان بإمكان المشاهير ارتداءها أثناء فترات الراحة في التصوير ويمكن للأطفال ارتدائها إلى المدرسة ، وإذا كان بإمكان Aussies ارتداءها في حظائر قص الأغنام ، فيمكنك ارتدائها أيضًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
zwearz.com

What to Wear With Ugg Boots?

Posted on May 29, 2020 by Renato Shaak

The question of what to wear with ugg boots is a simple one to answer. This popular style of boot can be worn with just about anything. There are no fashion rules when it comes to wearing these boots. In actuality, it seems that wearing this style of boot breaks almost every fashion-related rule.

Ugg boots are available in many different colors and styles and it is this enormous selection which makes the boots so versatile and desirable. The styles run the gamut from the casual look of the standard three quarter boot in a natural shade to the flamboyant and funky long haired pink boot. Whatever color you can imagine, the sheep skin can be dyed to match.

People are wearing these popular boots to the office, on the dance floor, out to dinner, and while on vacation to the slopes or into the shores. Whatever look you're attempting to achieve, you can achieve it with ugg boots. And these boots aren't geared towards any one segment of society. Men, women, children and infants can all find a pair of ugg boots to match their size and their style.

Think wearing boots at the beach sounds crazy? Well, this is what surfers did back in the seventies. In reality, even though sheep skin boots had been around for quite a while, it was surfers who started the trend. Australia is an excellent place to browse, and since ugg boots are made from Australian sheep skin their existence was well-known from the land down under. After emerging from Australia's cold ocean waters, surfers needed something which could quickly warm their feet. They found their answer in ugg boots. These boots became as essential a part of a surfer's gear as a surfboard. As Australian surfers traversed the world searching for the perfect wave, they took their boots along and in no time at all, the popularity of the sheep skin boot exploded.

Ugg boots that are made from genuine sheep skin can be worn in all kinds of weather. If one thinks of boots, one tends to relate boots to cold weather. Although it's true that these boots will keep feet warm in temperatures as low as 30ºF, the sheep skin encourages air circulation which helps to keep feet cool even as the ambient temperature climbs. The natural wicking action of the sheep skin draws perspiration and other sources of moisture away from skin.

These boots are comfortable, too, fitting as snugly as a second skin. And because they are comfortable, people are wearing them everywhere with everything. The styles of ugg boots range from tall to short and everywhere in between. There are clog styles and slipper styles. Tie up laces, top-stitching, buckles and snaps are just a few of the accessories which can be added to these boots to change the appearance. There are styles for achieving an ultra feminine look or the rugged mountain-man appearance. Ugg boots are available in black, brown, brown, blue, purple, red, natural, gray, off-white and much more.

So break out of your fashion rule mentality and let your creativity go wild. Get yourself a pair of ugg boots and wear them with you jeans, wear them to work on casual Friday, or pair them up with your Sunday best. Wear these functional yet attractive boots in daily life and even while on holiday. If celebrities can wear them during breaks in filming and children can wear them to school, and if Aussies can wear them out in the sheep shearing sheds, then you can wear them too.